الشغاله والولد
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
الشغاله والولد
قصةشاب جميل مع شغالة ..
قصة حقيقية ومحزنه
هذا قصة واحد من الشباب الله وهبه بجمال مش طبيعي
وعندهم شغالة مراهقة
ويوم من الايام حبته شغالتهم حب غير طبييعي
صارت تخدمه بيدينها وبرجلينها وبعنيها
والولد هذا لاحظ معاملة الشغالة له وكنها تريد منه شي المهم
بيوم من الايام الولد صار مريض
ودوه اهله للمستشفى فحوصات وكذا وقالوا لازم ( يرقد)
لما سمعت الشغالة ان الولد يرقد بالمستشفى انجننت عليه
وجالها انهيار عصبي وتفكك اسري <==< شو دخل هذا بالموضوع ؟
وكل يوم تقول لاهل الولد بدي اروح معكم الزيارة وكل يوم يصرفوها
والمشكلة الاهل مايدرو انو الشغالة بتحب ولدهم
المهم الشغالة هذه جازفت بحياتها في سبيل انها تشوف حبيبها الولد
وطلعت بالشارع العام واخذت تاكسي وراحت المستشفى
وصلت الشغالة للمستشفى ولفت بالمستشفى حتى صار راسها يلف
ومن طابق لطابق تلف على الغرف كلها
الا شوي شافت الولد وهو نايم بغرفته وهادي
المهم الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد هيك
قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد هاد العمل
شو سوت الشغاله الهبله ؟
راحت اقرب محطة بنزين وعبت جلن بنزين
ورجعت للمستشفى الا الولد لساته نايم
المهم
الشغالة فكت ( الجلوكوز) وحطت البنزين بدال ( الجلوكوز) !
وفي اللحظة هذه قام الولد فجأة ينظر ويبحلق عيونه بالشغالة
الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغالة
انتهت من تبديل البنزين بالمغذي
الولد لحظتها قام يصرخ على الشغالة والشغالة ( حطت رجلها ) وهربت
الا الولد قام يركض وراها يلاحقها
(فيلم بوليسي مو قصة حب)!!!
الا وفجأة الولد وقف بمكانه وماقدر يلحق الشغالة
يحاول يمشي قبل ما تتمكن الشغاله من الهرب
الولد بدو يعرف السر
ويحاول كمان مره انو يمشي
الى ان جاء طاقم من الاطباء بدهم يعرفو
ليش وقف
تبين انو
خلص البنزين
ههههههههههههههههههههههه
تعيشوا وتاكلوا غيرها يا احبابي
طبعا انا بعرف انو مش هون مكان القصه
بس على شان المقلب يزبط
ههههههههههههه
قصة حقيقية ومحزنه
هذا قصة واحد من الشباب الله وهبه بجمال مش طبيعي
وعندهم شغالة مراهقة
ويوم من الايام حبته شغالتهم حب غير طبييعي
صارت تخدمه بيدينها وبرجلينها وبعنيها
والولد هذا لاحظ معاملة الشغالة له وكنها تريد منه شي المهم
بيوم من الايام الولد صار مريض
ودوه اهله للمستشفى فحوصات وكذا وقالوا لازم ( يرقد)
لما سمعت الشغالة ان الولد يرقد بالمستشفى انجننت عليه
وجالها انهيار عصبي وتفكك اسري <==< شو دخل هذا بالموضوع ؟
وكل يوم تقول لاهل الولد بدي اروح معكم الزيارة وكل يوم يصرفوها
والمشكلة الاهل مايدرو انو الشغالة بتحب ولدهم
المهم الشغالة هذه جازفت بحياتها في سبيل انها تشوف حبيبها الولد
وطلعت بالشارع العام واخذت تاكسي وراحت المستشفى
وصلت الشغالة للمستشفى ولفت بالمستشفى حتى صار راسها يلف
ومن طابق لطابق تلف على الغرف كلها
الا شوي شافت الولد وهو نايم بغرفته وهادي
المهم الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد هيك
قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد هاد العمل
شو سوت الشغاله الهبله ؟
راحت اقرب محطة بنزين وعبت جلن بنزين
ورجعت للمستشفى الا الولد لساته نايم
المهم
الشغالة فكت ( الجلوكوز) وحطت البنزين بدال ( الجلوكوز) !
وفي اللحظة هذه قام الولد فجأة ينظر ويبحلق عيونه بالشغالة
الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغالة
انتهت من تبديل البنزين بالمغذي
الولد لحظتها قام يصرخ على الشغالة والشغالة ( حطت رجلها ) وهربت
الا الولد قام يركض وراها يلاحقها
(فيلم بوليسي مو قصة حب)!!!
الا وفجأة الولد وقف بمكانه وماقدر يلحق الشغالة
يحاول يمشي قبل ما تتمكن الشغاله من الهرب
الولد بدو يعرف السر
ويحاول كمان مره انو يمشي
الى ان جاء طاقم من الاطباء بدهم يعرفو
ليش وقف
تبين انو
خلص البنزين
ههههههههههههههههههههههه
تعيشوا وتاكلوا غيرها يا احبابي
طبعا انا بعرف انو مش هون مكان القصه
بس على شان المقلب يزبط
ههههههههههههه
رد: الشغاله والولد
هههههههههههههههههههههههه
مقلبك زبط مرووووووووومة
مقلبك زبط مرووووووووومة
صاحبة السمو- نجم v.i.p
- عدد الرسائل : 1883
العمر : 31
البلد : ********
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
رد: الشغاله والولد
ههههههههههههههههه
يسلمو على المقلب
الحلو
مركب تركيب
ههههههههههههههههههههههه
يسلمو على المقلب
الحلو
مركب تركيب
ههههههههههههههههههههههه
BAHHAR- مراقب إستراحة النجـــــــــــوم
- عدد الرسائل : 1706
العمر : 30
البلد : السعوديه - القطيف
العمل/الترفيه : طالب ثنوي
تاريخ التسجيل : 12/04/2008
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى